اخر قرارات الرئيس السيسي بخصوص سد النهضة

Main menu

Pages

اخر قرارات الرئيس السيسي بخصوص سد النهضة


اخر قرارات الرئيس السيسي بخصوص سد النهضة


اخر قرارات الرئيس السيسي بخصوص سد النهضة
 

رؤساء البرلمان يدعمون قرارات الرئيس


أكد عدد من رؤساء الهيئات البرلمانية بمجلس النواب، دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم الأمن القومى المصرى فى أزمة سد النهضة والأزمة الليبية.

رأي حزب الوفد في قرار الرئيس


وأعلن المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، فى كلمته تفويض الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسى للحفاظ على الأمن القومى المصرى فى أزمة سد النهضة والأزمة الليبية، قائلا: "ونفوضه فيما يتخذه من قرارات".

ووصف ، موازنة العامة المالى الجديد بأنها موازنة حرب، لافتا إلى أن الحزب لديه بعض الملاحظات على مشروع الموازنة، منها، ضروردة دعم مشروعات التنمية الزاعية والثروة الحيوانية والسمكية وتعزيز شبكة الحماية الاجتماعية والاهتمام بالإنفاق على الصحة والبحث العلمى، ووضع خطة لإحياء قطاع السياحة.

قرار الرئيس السيسي بخصوص سد النهضة


من المنتظر أن يقوم الرئيس السيسي بتصعيد قضية سد النهضة الى المحكمة الدولية ، والمحكمة الدولية تختص بالنزاعات والصراعات بين الدول ، وخاطب الرئيس السيسي نظيره السوداني للتعاون في تقديم تلك القضية ، والا سيضطر الرئيس السيسي للتدخل العسكري في شئون دولة أثيوبيا

في السياق ذاته، أكد النائب أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماه الوطن، الدعم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم الأمن القومي فيما يخص الأزمة الليبية وسد النهضة.

وأعلن أبو المجد، موافقته علي موازنة الدولة للعام المالي الجديد، مطالباً الوزارات المختلفة بإتباع سياسية تقشفية، موجها الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجهاته في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".


reactions

Comments